أحداث

افتتاح المعرض التراثي الليبي

مارس 1, 2016

بحضور عميد واعضاء المجلس البلدي تاجوراء ووزير السياحة السيد المبروك محمد التارقي ووزير الحكم المحلي السابق الدكتور محمد الحراري وعدد من ناشطي مؤسسات المجتمع المدني وجمع غفير من الاهالي والزوار من مختلف الاطياف والمهتمين بجانب الثراث والثقافة من مختلف بقاع الوطن وبمشاركة اكثر من 20 بلدية ومؤسسة من مختلف البلديات.

افتتح أمس السبت الموافق 27 \ 2 \ 2016 عميد البلدية السيد حسين بن عطية صحبة احد اكبر اعيان تاجوراء الحاج صولة الملقب ( بالقصير) احد صانعي الادوات الثراثية التي تحمل خصوصية لاهالي تاجوراء فعاليات المعرض الثراثي الليبي ..الحدث غير المسبوق الذي اقيم برعاية المجلس البلدي واشراف وتنظيم مؤسسات المجتمع المدني.

حيث تميز هذا المعرض منذ انطلاقته الاولى بحضور مكثف ومتميز من عدد كبير من الاسر والعائلات والزوار من مختلف المناطق كما تم خلال اجنحته عرض العديد من المكونات الثراثية والثقافية المختلفة والمتنوعة التي تبرز اهمية ثراثيات وثقافات المدن الليبية ومدى اصالتها وعراقتها .. أيضا لامس الجميع اهمية مثل هذه المعارض في تلاقي المدن الليبية في ثقافات وثراثيات ومكونات مشتركة تجمع الوطن تحت غطاء واحد وثقافات واحده.

سنتواصل تباعا في متابعة تفاصيل هذا المعرض من خلال ابداعات انامل المصورين

يذكر أن المعرض المعرض سيستمرحتى 29 فبراير وببرامج تثقيفية وتنشيطية متميزه فكونوا في الموعد

0 التعليقات

إضافة تعليق