الأنشطة

اختتمت فعاليات الدوري الرياضي الكروي

فبراير 20, 2016

بحضور عميد البلدية السيد حسين بن عطية والسيد عبدالفتاح بن عثمان عضو المجلس البلدي والسيد أسامة مروان عضو المجلس البلدي ورئيس لجنة الاحتفالات وايضا باستضافة متميزة لفريق اعلاميي طرابس.

ووسط مشهد كروي جميل وحضور متفاعل ومشتعل مع الحدث بكل روح رياضية اختتمت امس السبت الموافق 20 \ 2 \ 2016 فعاليات الدوري الرياضي الكروي الذي اشرف عليه المجلس البلدي تاجوراء وذلك في الفترة من 1 فبراير الى 20 من نفس الشهر والذي شارك فيه عدد كبير الفرق ومن مختلف المناطق وكانت نهايته متميزه بين فريق اولاد تاجوراء والدخلة انتصرت فيها الرياضة والروح الرياضية التي من خلالها نصل لاهدافنا في خلق تواصل مميز بين الشباب يكون بارقة حسنه في سبيل الود والمحبة بين الجميع.

هذه الاحتفالية تميزت بمشاركة فريق الاعلاميين الرياضيين طرابلس في مباراة ودية تكريمية للاعلاميين ومايقومون به من جهد في سبيل المهنه الاعلامية حيث تقابل فريق الاعلاميين مع مختلط تاجوراء في مباراة حافلة بالاثارة نأمل بأن تكون جسر تواصل بين الاعلاميين والمؤسسات الرياضية تاجوراء.

وقد تم خلال هذا الاختتام توزيع الجوائز والدروع على الفرق المشاركة والجهات المساهمة في نجاح هذا المحفل الرياضي في احتفالية مميزه

0 التعليقات

إضافة تعليق